[x]

"وقـل اعمـلوا فسـيرى الله عـملكم ورسـوله والمؤمنـون"


<< المشـاركات الأخيرة : >>         مساعدة حلقات بحث - حلقات بحث .. للتحميل ..       آخر رد : sheraz  ]        مين لسا هون؟؟؟       آخر رد : raed_esmaeil  ]        كيف استخدم الفيس بوك       آخر رد : مكة محمد سري  ]        تحميل أفضل برنامج قرآن كريم       آخر رد : مكة محمد سري  ]        مشروع ترجمة موسوعة التكنولوجيا الصيدلية الجماعي...       آخر رد : *ZAID*  ]        همسات على جدران الزمن .................. (عطر)       آخر رد : عطر الشام  ]        طريقة تسريع النت       آخر رد : بنات الخليج  ]        طريقة تسجيل فيس بوك       آخر رد : بنات الخليج  ]        ما هي أشهر أسواق العرب القديمة       آخر رد : بنات الخليج  ]        نزلت قوائم اسماء المتخرجين       آخر رد : Iskander  ]        ماذا تقول لمن يخطر على بالك الآن ...       آخر رد : ....{SalaM}....  ]        حاضنات حيوانات التجربة       آخر رد : ....{SalaM}....  ]        حـديــقة النـبـاتـات الطـبـيـة ..(صور متواضعة)       آخر رد : ....{SalaM}....  ]        تلخيص لأهم المعلومات العملية في الكيمياء الحيوية2       آخر رد : Fida Azem  ]        معلومات حول طبيعة الدراسة في كلية البحوث العلمية       آخر رد : Anas mahfoud  ]        ذاكرة و ذكرى       آخر رد : صمت البحار  ]        المرحلة الملكية ,, مرحلة عمرية       آخر رد : صمت البحار  ]        أشدُّ الهلاك من أهلِك       آخر رد : صمت البحار  ]        الساحة الجماعية لطلاب الصيدلة (جميع السنوات)       آخر رد : ....{SalaM}....  ]        أكتب شعورك : بكلمة واحدة       آخر رد : ..3>..  ]    
...مركز رفع الصور والملفات...
النتائج الامتحانية لجامعة دمشق 2018-2017 - آخر تحديث 13-10-2018



..لمحة عن كليات جامعة دمشق و فروعها... شاركنا تجربتك وكلمنا عن اختصاصك



المحـاضـرات
برنـامج الـدوام
برنـامج الامتحــان
النتـائج الامتحـانيـة
أسـئلة دورات
أفكـار ومشــاريع
حلقــات بحـث
مشــاريع تخـرّج
"وقـل اعمـلوا فسـيرى الله عـملكم ورسـوله والمؤمنـون"

مشاريع وأعمال حالية.. وإعلانات
برنـامج امتحان الفصل الأول نهائي/قسم المكتبات - 2013/2014
غاز السارين Sarin gas ( الأعراض, العلاج والارشادات )
أحكام فقه الجهاد
تـعـلـيـمـات فـي حـال اسـتـخـدام الآسـلـحـة الـكـيـمـاويـة
الى طلاب كلية التربية ... بجامعة دمشق
ان كانت لديك اية مشكلة تقنية نحن بالخدمة ان شالله (( العدد الثالث 2012- 2013))
منح دراسية من الاتحاد الأوروبي للسوريين
شروط القيد في درجة الماجستير بكلية التربية
عريضة لعميد كلية الاقتصاد ليتم اعادة مواد يومي 27-28
سوريا بخير..



  ملتقى طلاب جامعة دمشق --> الـمـنـتــديـــات --> المنتديــات العــامــة --> آفــــاق علميــة وثقـافية
    عجائب معجون الأسنان
عنوان البريد :  
كلمة المرور :  
                    تسجيل جـديد


صفحة 4 من 4 <- 2 3 4

مشاركة : 31


ريحان@

جامعـي مشــارك




مسجل منذ: 25-04-2012
عدد المشاركات: 50
تقييمات العضو: 0
المتابعون: 10

غير موجود
اشــترك بالتحديثات
رسالة مستعجلة

رد مشاركة : عجائب معجون الأسنان

24-05-2012 07:40 PM




معلومات رائعة شكرا عالموضوع المفيد







ملتقى طلاب جامعة دمشق




أنت غير مسجل لدينا.. يمكنك التسجيل الآن.

مشاركة : 32


sandee

جامعـي مبـدعـ





مسجل منذ: 15-02-2011
عدد المشاركات: 293
تقييمات العضو: 66
المتابعون: 86

غير موجود
اشــترك بالتحديثات
رسالة مستعجلة

رد مشاركة : عجائب معجون الأسنان

12-09-2012 08:29 AM







الله يعطيكي العافية اخت هايدي





ملتقى طلاب جامعة دمشق




أنت غير مسجل لدينا.. يمكنك التسجيل الآن.

مشاركة : 33


mahoha

جامعـي اســتثنائي





مسجل منذ: 26-09-2008
عدد المشاركات: 744
تقييمات العضو: 9
المتابعون: 39

غير موجود
اشــترك بالتحديثات
رسالة مستعجلة

رد مشاركة : عجائب معجون الأسنان

18-09-2012 02:46 PM




صحي الموضوع قديم بس انا اليوم حتى شفتو
بس جد شكرا كتير انا كنت بحبو لمعجون الاسنان بس هلق صرت بدي اخدو معي وين ما بروح









ملتقى طلاب جامعة دمشق




أنت غير مسجل لدينا.. يمكنك التسجيل الآن.

مشاركة : 34


طالبة مستوى ثاني

جامعـي جديــد




مسجل منذ: 09-10-2012
عدد المشاركات: 1
تقييمات العضو: 0
المتابعون: 9

غير موجود
اشــترك بالتحديثات
رسالة مستعجلة

رد مشاركة : عجائب معجون الأسنان

09-10-2012 03:14 PM




شكرا على المعلومات القيمة ..
الله يعطيك العافيه





ملتقى طلاب جامعة دمشق




أنت غير مسجل لدينا.. يمكنك التسجيل الآن.

مشاركة : 35


ّابن حورانّ

جامعـي مبـدعـ





مسجل منذ: 11-02-2013
عدد المشاركات: 311
تقييمات العضو: 13
المتابعون: 72

غير موجود
اشــترك بالتحديثات
رسالة مستعجلة

رد مشاركة : عجائب معجون الأسنان

12-03-2013 07:26 AM




2. لإزاله الخدوش عن اقراص الcd و الdvd:إذا توقفت الشاشة عن العمل يمكن إخراج الcd وضع معجون الأسنان مكان الخدوش وفركها ومن ثم تنظيفها.




هلأ انا ماجربت هالحاله لكن راح اجربها اليوم وارجع اضع تقيمي لهالموضوع       وعلى قولة الشاميين بالمثل قال ياحواجبو ياعيونو قلو كل شي عالمغتسل باين




على كل حال مشكورة على المعلومات الحلوة




تقبلي مروري                            ابن حوران




 





ملتقى طلاب جامعة دمشق




أنت غير مسجل لدينا.. يمكنك التسجيل الآن.

مشاركة : 36


lonely girl

عضــو فضـي





مسجل منذ: 26-10-2010
عدد المشاركات: 1263
تقييمات العضو: 155
المتابعون: 78

غير موجود
اشــترك بالتحديثات
رسالة مستعجلة

رد مشاركة : عجائب معجون الأسنان

12-03-2013 07:45 AM




موضوع حلو


شكرا لك++++





ملتقى طلاب جامعة دمشق




أنت غير مسجل لدينا.. يمكنك التسجيل الآن.

مشاركة : 37


ّابن حورانّ

جامعـي مبـدعـ





مسجل منذ: 11-02-2013
عدد المشاركات: 311
تقييمات العضو: 13
المتابعون: 72

غير موجود
اشــترك بالتحديثات
رسالة مستعجلة

رد مشاركة : عجائب معجون الأسنان

12-03-2013 07:57 AM




احلى lonely girl


يكفي انك من درعا


هاد بيسرني كتير


مشاركاتك الرائعه وتقييمك لكل موضوع شاركت  فيه


تحياتي مرة ثالثة اليوم هههههههه  احلى صباح مع فيروز





ملتقى طلاب جامعة دمشق




أنت غير مسجل لدينا.. يمكنك التسجيل الآن.

مشاركة : 38


زيزفون 99

جامعـي جديــد




مسجل منذ: 24-03-2013
عدد المشاركات: 1
تقييمات العضو: 0
المتابعون: 8

غير موجود
اشــترك بالتحديثات
رسالة مستعجلة

رد مشاركة : عجائب معجون الأسنان

24-03-2013 10:37 PM




وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو





ملتقى طلاب جامعة دمشق




أنت غير مسجل لدينا.. يمكنك التسجيل الآن.

التعليق باستخدام الفيسبوك
صفحة 4 من 4 <- 2 3 4
 








ملتقى طلاب الجامعة... منتدى غير رسمي يهتم بطلاب جامعة دمشق وبهم يرتقي...
جميع الأفكار والآراء المطروحة في هذا الموقع تعبر عن كتّابها فقط مما يعفي الإدارة من أية مسؤولية
WwW.Jamaa.Net
MADE IN SYRIA - Developed By: ShababSy.com
أحد مشاريع Shabab Sy
الإتصال بنا - الصفحة الرئيسية - بداية الصفحة